swiss replica watches
محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط تصفع “لاماب” و تحكم بإلغاء قرار الطرد في حق الصحافية فاطمة الحساني – سياسي

محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط تصفع “لاماب” و تحكم بإلغاء قرار الطرد في حق الصحافية فاطمة الحساني

علمت النقابة الوطنية للصحافة المغربية أن محكمة الاستئناف الإدارية بالرباط، أصدرت حكمها الاستئنافي يوم أمس الثلاثاء في الملف المعروض عليها، و المتعلق بالطرد التعسفي الذي تعرضت إليه الزميلة فاطمة حساني من وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط . و قضى الحكم الاستئنافي بتأييد الحكم الإبتدائي الصادر في نفس القضية من طرف المحكمة الابتدائية الإدارية بالرباط و القاضي بإلغاء قرار الطرد ، كما قضى الحكم الاستئنافي برفض طلب الاستئناف الذي تقدم به دفاع إدارة وكالة المغرب العربي للأنباء .
و النقابة الوطنية للصحافة المغربية إذ تزف هذا النبأ لأعضاء النقابة ولعموم الرأي العام الوطني فإنها تعبر عن ارتياحها لسير العدالة في هذا الملف ، و تعبر عن تقديرها الكبير لهيئة دفاع الزميلة فاطمة حساني الأستاذ عبدالكبير طبيح وللهيآت الحقوقية و النسائية و الثقافية و النقابية التي وقفت إلى جانب نقابتنا في هذه المحنة التي استهدفت زميلة مسؤولة نقابيا .
و تؤكد النقابة الوطنية للصحافة المغربية أن الحكم الاستئنافي أضحى ملزم التطبيق و التنفيذ ، مما يعني أن الزميلة فاطمة حساني يجب أن تلتحق بعملها في الحين مع تعويضها عن مدة الطرد التعسفي الذي أكد حكم القضاء أنه أضحى غير ذي جدوى .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*