swiss replica watches
الرجاء البيضاوي يفوز بأكادير على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد – سياسي

الرجاء البيضاوي يفوز بأكادير على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على أرضية الملعب الكبير لأكادير ، برسم منافسات الدورة الثامنة للبطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق البيضاوي كل من أحمد شاكو ضد مرماه في الدقيقة 12 و عصام الراقي في الدقيقة 75 ، فيما وقع هدف الفريق المراكشي اللاعب يونس رشيد في الدقيقة 80 .

وعقب هذا الفوز وهو الرابع له في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وبدون هزيمة ومباراة ناقصة، ارتقى فريق الرجاء البيضاوي الى المركز الثاني بمجموع 15 نقطة ،بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوداد البيضاوي، الذي سيحل بعد غد السبت ضيفا على النادي القنيطري .

أما فريق الكوكب المراكشي، الذي مني بالهزيمة الثالثة في الموسم مقابل فوزين وثلاثة تعادلات ، فتجمد رصيده عند تسع نقاط وظل في المركز السابع الى جانب نهضة بركان الذي سيحط الرحال بالرباط لمواجه الجيش الملكي (الجمعة على الساعة السادسة مساء).

وستجرى في وقت لاحق اليوم بالحسيمة مباراة شباب الريف الحسيمي و شباب أطلس خنيفرة، على أن تقام باقي لقاءات الدورة الثامنة أيام الجمعة والسبت والأحد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*