قاض مصري حاكم مرسي ينجو من انفجار سيارة مفخخة


أخر تحديث : الجمعة 4 نوفمبر 2016 - 1:17 مساءً
قاض مصري حاكم مرسي ينجو من انفجار سيارة مفخخة

نجا قاض مصري شارك في احدى محاكمات الرئيس الاسلامي السابق محمد مرسي من انفجار سيارة مفخخة في القاهرة الجمعة، بحسب ما اعلنت وزارة الداخلية.

وقالت الوزارة في بيان على صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك ان “إحدى السيارات المتوقفة على جانب الطريق انفجرت الجمعة بجوار قطعة أرض فضاء أمام عمارات التوفيقية بنهاية شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر اثناء مرور سيارة السيد المستشار أحمد أبوالفتوح رئيس محكمة جنايات بإحدى دوائر القاهرة ( سبق له نظر بعض قضايا عناصر الإرهاب بينها إحدى قضايا محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى)”.

واضاف البيان ان الانفجار “لم يسفر عن إصابة” المستشار أو “مواطنين وإنحسرت التلفيات فى عدد من السيارات المتوقفة بالمنطقة”.

ويأتي الانفجار بعد ايام من مقتل مواطن كان يمر بالصدفة في احد الشوارع عند انفجار قنبلة كانت موضوعة على جانب الطريق في شرق القاهرة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.