آخر الإحصائيات حول عملية عبور الطريق الوطنية رقم 14، بين سمارة وطنطان وطلعات جوية تفقدية للمعاينة


أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 12:45 مساءً
آخر الإحصائيات حول عملية عبور الطريق الوطنية رقم 14، بين سمارة وطنطان وطلعات جوية تفقدية للمعاينة

عرفت حركة السير على المحور الطرقي رقم 14 الرابط بين إقليمي السمارة والطنطان، منذ إعادة فتحه أما مختلف وسائل النقل البرية، يوم الاثنين 31 أكتوبر الماضي إلى غاية الساعة السابعة من مساء يوم الخميس 03 نونبر الجاري عبور حوالي 7000 سيارة ومركبة، منها حوالي 4300 سيارة من الحجم الصغير و2700 شاحنة ومركبة من الحجم الكبير.
وعلى الرغم من الاكتظاظ والضغط الذي يعرفه هذا المحور الطرقي بسبب تدفق أعداد كبيرة من السيارات والمركبات، إلا أن السلطات المحلية تسهر على تدبير انسيابية حركة السير بمرونة كبيرة على مدار الأربعة والعشرين ساعة دون تسجيل أي حادث أو اختلال، سعيا منها إلى تيسير عملية العبور وخدمة مستعملي هذه الطريق.
وفي سياق آخر، قامت مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية يوم الخميس 03 نونبر الجاري، بالقيام بطلعات جوية تفقدية لعدد من المناطق المتضررة بإقليم السمارة، قصد معاينة ورصد حركية الساكنة المتواجدة على مستوى الجماعات الترابية والتدخل عند الضرورة.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.