الأمن يبعد ترامب عن منصة تجمع انتخابي بعد أن رفع محتج لافتة


أخر تحديث : الأحد 6 نوفمبر 2016 - 8:59 صباحًا
الأمن يبعد ترامب عن منصة تجمع انتخابي بعد أن رفع محتج لافتة

هرع رجال أمن لإنزال المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب من على منصة خلال تجمع انتخابي في رينو بولاية نيفادا أمس السبت بعد تهديد كاذب عندما صاح شخص قائلا “مسدس” خلال مشاجرة مع محتج كان يرفع لافتة كتب عليها “جمهوريون ضد ترامب”.

وقع الحادث بينما يجوب ترامب ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون أنحاء الولايات المتحدة في مسعى أخير للفوز بأصوات الناخبين الذين لم يحسموا أمرهم بعد والتأكد من أن أنصارهما سيتدفقون بحماس على مراكز الاقتراع يوم الانتخابات.

وأمسك رجلا أمن ترامب من كتفيه ودفعاه إلى خارج المنصة فيما اندفع رجال الشرطة صوب رجل يقف في مقدمة الحشد وطرحوه أرضا وقاموا بتفتيشه قبل أن يقتادوه بعيدا.

وبعد فترة قصيرة عاد ترامب إلى المنصة وقد بدا عليه الهدوء وواصل إلقاء كلمته وقال “لم يقل أحد أن الأمر سيكون يسيرا علينا…لن يوقفنا شيء.”

وبعد إطلاق سراحه قال الرجل لمحطة كيه.ني.في.إن-2 التابعة لسي.بي.إس نيوز إنه من أنصار الحزب الجمهوري وحضر الحشد للتعبير عن معارضته لترامب.

وأضاف الرجل ويدعى أوستين كريتس “أتيت إلى هنا حاملا هذه اللافتة متوقعا أن أواجه بالاستهجان… لكنها مجرد لافتة.”

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.