swiss replica watches
ثنائية بيل تساعد ريال مدريد المتصدر على تجاوز ليجانيس – سياسي

ثنائية بيل تساعد ريال مدريد المتصدر على تجاوز ليجانيس

-أحرز جاريث بيل هدفين في غضون ثماني دقائق في الشوط الأول ليقود ريال مدريد للفوز على ضيفه ليجانيس 3-صفر ويوسع الفارق في صدارة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وبدأ ريال مدريد – الذي تعادل بشكل محبط 3-3 على ملعب ليجيا وارسو الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا – المباراة ببطء أمام جاره الصاعد حديثا لدوري الأضواء لكن بيل وضعه في المقدمة في الدقيقة 37.

واستقبل الدولي الويلزي – الذي سجل هدفا من تسديدة مباشرة أمام ليجيا – تمريرة طويلة من إيسكو اخترقت دفاعات الضيوف قبل أن يراوغ يون سيرانتيس حارس ليجانيس ويضع الكرة في الشباك من زاوية ضيقة. وفي الوقت المحتسب بدل الضائع استغل بيل خطأ دفاعيا بعد تمريرة عرضية من ركلة حرة للألماني توني كروس اصطدمت بصدر ألفارو موراتا لتصل إلى الدولي الويلزي الذي أودعها المرمى من مدى قريب.

وأضاف موراتا – الذي شارك أساسيا بدلا من كريم بنزيمة المصاب – الهدف الثالث في الدقيقة 76 بعدما تلقى تمريرة من كروس انفرد على إثرها بسيرانتيس ليضع الكرة في الشباك بتسديدة قوية.

وخاض كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد مباراة هادئة وسقط كثيرا في مصيدة التسلل لكنه كان قريبا من صنع هدف لبيل لولا تدخل سيرانتيس الذي أنقذ مرماه من ضربة رأس لجناح ريال مدريد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*