swiss replica watches
توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد – سياسي

توقعات أحوال الطقس اليوم الأحد

توقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد، أن يصبح الطقس باردا شمال البلاد. وستكون الأجواء غائمة مصحوبة بأمطار أحيانا على شكل زخات مطرية رعدية فوق السهول الأطلسية، خاصة ما بين العرائش والصويرة وكذلك بالريف وبالساحل المتوسطي والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والحوز وبالمناطق الوسطى وسوس وبمرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط وبالمناطق المجاورة، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالسواحل الشمالية وجنوبية غربية إلى غربية عموما بباقي المناطق.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 04 و09 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 09 و 14 درجة بالريف، والمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وبالجنوب الشرقي، وستكون ما بين 15 و20 درجة بسواحل البحر الأبيض المتوسط والسهول الواقعة غرب الاطلس وسوس والأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 11 و16 درجة بمرتفعات الأطلس والريف وشمال المنطقة الشرقية والساحل المتوسطي وبالهضاب العليا الشرقية وبالسايس، وما بين 16 و22 درجة بمنطقة طنجة واللوكوس وسواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى بهضاب الفوسفاط ووالماس والغرب والشاوية وسهول تادلة والحوز والرحامنة وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 22 و 27 درجة بداخل منطقة سوس وبجنوب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الأخرى، وقليل الهيجان ما بين طانطان والداخلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*