بوعزيزي آخر بتونس…تلميذ يقدم على اضرام النار في جسده


أخر تحديث : الأربعاء 9 نوفمبر 2016 - 2:20 مساءً
بوعزيزي آخر بتونس…تلميذ  يقدم على اضرام النار في جسده

أقدم، صباح اليوم الاربعاء، تلميذ بمعهد العيون من ولاية القصرين بتونس على اضرام النار في جسده داخل ساحة المعهد وقد تم نقله على جناح السرعة الى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الاسعافات الضرورية دون معرفة الأسباب التي دفعته الى الاقدام على هذا الفعل ، وذلك وفق ما أفاد به ناظر المعهد مبروك الكرتلي.

وأوضح الكرتلي، في تصريح لمراسلة (وات) بالقصرين، أن “وحدات الحرس الوطني بالمنطقة تحولت على عين المكان فور وقوع الحادثة لتقوم بالمعاينات الضرورية وتفتح تحقيقا في الغرض للوقوف على ملابسات الحادثة”، نافيا خبر حصول التلميذ المذكور على أية عقوبة ادارية وفق ما تم تداوله، صباح اليوم، في عدد من وسائل الاعلام وعبر مواقع شبكات التواصل الاجتماعي. وأشار الى أن التلميذ، الذي يدرسفي السنة الثانية ثانوي علوم تجريبة بالمعهد، هو تلميذ مقيم ومتغيب عن المبيت منذ حوالي 20 يوما.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.