swiss replica watches
وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز – سياسي

وفاة الفنان المصري محمود عبد العزيز

عبد العزيز

توفى ،مساء اليوم السبت، الفنان المصري محمود عبد العزيز، عن عمر يناهز 70 سنة ،بعد صراع مع المرض باحدى المستشفيات بالقاهرة.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن الفنان إيهاب فهمي ،عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، تأكيده أن “محمود عبد العزيز توفي اليوم بعد إصابته بسرطان في الفك دخل على إثره في غيبوبة طويلة بإحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة، قبل أن تتدهور حالته لضعف مناعته.

و بلغ رصيد الراحل 84 فيلما، قدم من خلالها عدد من الأدوار المتنوعة بين الرومانسية والكوميدية والواقعية، ومن أبرز أعماله السينمائية “مع حبي وأشواقي” و” كفاني يا قلب” و”ضاع العمر يا ولدي” و”البنات عايزه إيه” و”إعدام طالب ثانوي” و” العار” و”وكالة البلح” و”العذراء والشعر الأبيض” و” تزوير في أوراق رسمية” و”إعدام ميت” والشقة من حق الزوجة” و”الكيف” و”جري الوحوش” و”الدنيا على جناح يمامة” و”الكيت كات” و”الساحر” ليله البيبي دول” وإبراهيم الأبيض.”

كما قدم محمود عبد العزيز العديد من الأدوار التلفزيونية الهامة منها “شجرة اللبلاب” و”الدوامة” و”البشاير” و”محمود المصري”.

وكانت أبرز أعماله التليفزيونية التي أثرت كثيرا في الدراما المصرية هو مسلسل “رأفت الهجان” ، الذي قدمه في منتصف الثمانينات وجسد من خلاله شخصية من ملف المخابرات المصرية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*