فيلم (فانتاستك بيستس) يحقق 75 مليون دولار في أول عروضه


أخر تحديث : الإثنين 21 نوفمبر 2016 - 10:14 صباحًا
فيلم (فانتاستك بيستس) يحقق 75 مليون دولار في أول عروضه

تصدر فيلم ‭‭‭)‬‬‬فانتاستك بيتس آند وير تو فايند ذيم) إيرادات شباك التذاكر خلال عطلة الأسبوع محققا 75 مليون دولار في أول عروضه التي دشنت سلسلة سينمائية جديدة.

وعززت الإيرادات الكبيرة للفيلم الآمال العريضة لشركة وارنر براذرز المنتجة للفيلم وقرارها إنتاج خمسة أجزاء من هذه السلسلة الخيالية.

والفيلم منبثق عن سلسلة هاري بوتر لكن بدلا من مدرسة هوجوورتس السحرية الخيالية التي اشتهرت بها السلسلة السابقة تدور أحداث الفيلم الجديد بمدينة نيويورك إبان عشرينيات القرن الماضي بطاقم جديد تماما من السحرة والمخلوقات الخيالية.

وانفقت شركة وارنر براذرز 180 مليون دولار على الفيلم.

وعرض فيلمان جديدان هما (بليد فور ذيس) الذي يدور حول عالم الملاكمة وفيلم (بيلي لينز لونج هافتايم ووك) الذي يتناول حرب العراق.

وخابت التوقعات حيال الفيلمين إذ حقق الأول 2.5 مليون دولار تقريبا وفيما جمع الثاني مليون دولار بالكاد بعد عرضهما في 1176 من دور السينما.

روتيرز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.