الطقس يوم الاثنين


أخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2016 - 8:21 صباحًا
الطقس يوم الاثنين

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الاثنين، أن تتميز الحالة الجوية عامة بطقس بارد نسبيا بكل المناطق الشمالية والداخلية وكذا المرتفعات، فيما ستكون السماء غائمة جزئيا مع نزول قطرات مطرية متفرقة خلال الصباح بالسهول الأطلسية شمال آسفي والريف والأطلس المتوسط والكبير وسايس والواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية، مع سماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة شمالية-غربية بالمنطقة الشرقية، ضعيفة إلى معتدلة من الجنوب الغربي بشمال البلاد، بينما ستهب من القطاع الشمالي بالأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين ناقص 3 و4 درجات بالمرتفعات، وما بين 3 و7 درجات بالجنوب الشرقي للبلاد وبجنوب المنطقة الشرقية، وما بين 5 و10 درجات بالسايس وشمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس وسهول تادلة والحوز والرحامنة، وستكون ما بين 10 و14 درجة بالسهول الشمالية والوسطى للمحيط الأطلسي وبالأقاليم الجنوبية.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 4 و12 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 13 و18 درجة بالشمال والوسط والجنوب الشرقي، وستكون ما بين 25 و22 درجة بجنوب البلاد.

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.