النادي الرياضي البلدي لبويزكارن يشتكي من التحكيم بعصبة سوس لكرة القدم.

مراسلة/ بويزكارن

قام النادي الرياضي البلدي لبويزكارن بتوجيه شكاية لكل من رئيس عصبة سوس لكرة القدم والمدير الجهوي للتحكيم بدات العصبة بعد إجراء الجولة الثالثة من منافسات عصبة سوس لكرة القدم فئة الفتيان والتي جمعت بين النادي الرياضي البلدي لبويزكارن وفريق النادي الرياضي أمل تزنيت، يوم الأحد 27 نونبر 2016. بعد أن تعمد حكم المباراة السيد: “ابراهيم أزكري” الى إعلان نهاية المقابلة قبل وقتها الرسمي أي في الدقيقة 36 من الشوط الثاني ودلك بعد إحتجاج النادي البويزكارني ومطالبته بوضع إعتراض تقني على الحكم لدى مندوب المقابلة.
ومن ضمن ما جاء في نص الشكاية هو وقوع الحكم السالف الدكر في عدد كبير من الاخطاء التحكيمية القاتلة أهمها عدم احتساب مجموعة من التسللات وعدم إعطاء أي قيمة لحكم الشرط ولا للمراقب وتوزيع بطائق مجانية. ناهيك عن تهديد المدرب والمرافقين باصدارتقارير لا أساس لها من الصحة من أجل توقيفهم في حالة تقديم اعتراض تقني أو احتجاج في محله. وإصدار قرارات جائرة في حق لاعبي النادي الرياضي البلدي لبويزكارن مما سبب احتقان لدى الجميع.
وجدير بالدكر أن النادي الرياضي البلدي لبويزكارن وعلى مدى سنوات ظل يشتكي من معظلة التحكيم وبحسب تصريح لأعضاء النادي فقد أكدوا أنه في حالة عدم إنصافهم من طرف العصبة عبر إتخاد عقوبات في حق الحكم موضوع الشكاية و إرسال حكام أكفاء لإدارة مباريات النادي بمختلف فئاته فإنهم سيدخلون مستقبلا في أشكال إحتجاجية ضد ما سموه بالظلم التحكيمي الدي مورس عليهم لسنوات ولا زال.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*