ساوثغيت مدربا لمنتخب إنجلترا


أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 8:17 صباحًا
ساوثغيت مدربا لمنتخب إنجلترا

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الأربعاء 30 نوفمبر، عن تعيين غاريث ساوثغيت في منصب مدرب المنتخب الوطني بشكل رسمي، بعقد يمتد لـ 4 سنوات.

وتولى ساوثغيت (46 عاما) المسؤولية بصورة مؤقتة خلفا لسام الاردايس، الذي ترك منصبه بعد 67 يوما فقط من تعيينه، بسبب تصرف “غير مناسب” لموقعه كمدرب.

وأقنع ساوثغيت، الذي سبق له اللعب في كريستال بالاس واستون فيلا وميدلسبره، مسؤولي الاتحاد، أقنع إدارة الاتحاد بقدراته في أربع مباريات قاد فيها المنتخب بصورة مؤقتة، وكان المرشح الأوفر حظا لتولي المسؤولية بعقد دائم.

وقال ساوثغيت “أنا فخور للغاية بتعييني مدربا لمنتخب إنجلترا. ورغم ذلك فأنا مدرك أيضا أنه وبعد تولي المنصب، فإنني أريد أن أنجح في القيام بالمهمة الموكلة لي”.

وتابع “استمتعت بالعمل مع اللاعبين في آخر أربع مباريات، وأعتقد أن إمكانياتهم كبيرة”. وأضاف “بالنسبة لي.. العمل الشاق يبدأ الآن”.

مواقع

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.