منقد حاجي: قرار ترشيحي لنائب رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة هو تشريف للمغرب والديبلوماسية الرياضية


أخر تحديث : الأحد 8 يناير 2017 - 12:29 مساءً
منقد حاجي: قرار ترشيحي لنائب رئيس اللجنة التنفيذية  للاتحاد الدولي لكرة الطاولة هو تشريف للمغرب والديبلوماسية الرياضية

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة، منقد حاجي ان ترشيحه لمنصب نائب رئيس اللجنة التنفيذية لاتحاد الدولي لكرة الطاولة هو تشريف للمغرب والعمل على التعريف بالرياضة المغربية والعمل على ديبلوماسية موازية، وخدمة المغرب تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس.
واكد منقد حاجي في ندوة صحفية يوم الاحد بمدينة القنيطرة، ان قرار ترشيحي لرئاسة الجامعة الدولية لكرة الطاولة، يأتي بعد العمل الذي قامت به الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة وعملها الدائم على التعريف باللعبة سواء في المغرب او على الصعيد العربي والعالمي والافريقي.
كما يأتي من خلال عمل الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة على وضع استراتيجية وطنية وقارية من خلال تنظيم تظاهرات دولية بمدينة الداخلة ومدن اخرى، فضلا عن المشاركات المغربية في الملتقيات الوطنية والدولية.
ويعتبر منقد حاجي من الاطر المغربية في كرة الطاولة، وهو من مواليد مدينة الرباط 1975، عضو الاتحادات عربية ومغاربية وافريقية ودولية، وهو عضو في الاتحاد المغاربي، و عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاوة، والاتحاد العربي و 2004 الاتحاد الافريقي والمتوسطي والاتحاد الدولي.
كما قام يتنظيم العديد من الملتقيات الوطنية والدولية والقارية,

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.