توقيف البوليسي الذي أخرج مسدسه في نادي ليلي بالهرهورة


أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 12:19 مساءً
توقيف البوليسي الذي أخرج مسدسه في نادي ليلي بالهرهورة

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بتوقيف رجل امن اخرج مسدسه في نادي بالهرهورة، وذلك في انتظار انتهاء البحث القضائي الذي يخضع له حاليا تحت إشراف النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرباط.
وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد فتحت بحثا إداريا مباشرة بعد توصلها بمعلومات حول التصرفات غير المشروعة التي ارتكبها المعني بالأمر، وذلك قبل أن تقرر توقيفه عن العمل بالنظر إلى طبيعة وجسامة الأفعال والإخلالات المنسوبة إليه.
وتعود تفاصيل هذه القضية إلى ليلة 27 دجنبر المنصرم، عندما دخل ضابط شرطة يعمل بولاية أمن الرباط في خلاف مع نادل بمحل عمومي بمنطقة الهرهورة، حول أداء مستحقات فاتورة تناول وجبة غذائية، قبل أن يشهر سلاحه الوظيفي، وهو التصرف الذي اعتبرته المديرية العامة للأمن الوطني خطأ جسيما يقتضي توقيفه عن العمل في انتظار انتهاء مجريات البحث في النازلة، الذي تباشره المصلحة الأمنية المختصة ترابيا بمنطقة الهرهورة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: اخبار المغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.