swiss replica watches
أش واقع في حزب الاستقلال…مقالة نارية وخطيرة تحذر شباط من “وادي الشراط” – سياسي

أش واقع في حزب الاستقلال…مقالة نارية وخطيرة تحذر شباط من “وادي الشراط”

سياسي: الرباط

في مقالة غريبة وقوية نشرها موقع حزب الاستقلال وحذفها، حملت الكثير من الاستغراب من نشر مقالة بأسلوب غريب خارج السجال السياسي الذي يقع لحزب الاستقلال مع اطراف اخرى..

ومما جاء في المقالة”“يتابع الرأي العام الوطني ببالغ الحسرة وشديد الاستغراب الأساليب التي ينهجها بعض الأطراف من الدولة العميقة للنيل من رأس حميد شباط في أفق، أولا تصفية الحساب معه شخصيا، وثانيا محاولة خوصصة حزب الاستقلال لتمر لمحاصرة حزب العدالة والتنمية والتخلص من أحزاب الشعب إلى الأبد.
لا أحد يمكنه أن يحتل موقع الدفاع عن حميد شباط، فهو قادر على الدفاع عن نفسه، لكن المرء يعترف أن الانفتاح الذي أصبحنا نعيشه في المغرب يجعل المغاربة يعتقدون أن الأساليب قد تطورت وأصبحت ذكية كهواتفنا”.
ووزاد كاتب المقال : “للأسف الذين يعتقدون أنهم يتحكمون في اللعبة السياسية يعتبرون أن مرحلة التخلص من حميد شباط حانت، وهو ما يحيل إلى أساليب واد الشراط، كأسلوب مغربي/ مغربي خالد للتخلص من السابحين عكس التيار”.
ثم أضاف : “إن المغاربة ليسوا في حاجة إلى الكشف عن ثروات الأشخاص عبر اللجوء لوسائل الإعلام في بلد يتبنى الليبرالية وحرية المبادرة الفردية، وإنما من خلال مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها المجلس الأعلى للحسابات”.

وسارع موقع حزب الاستقلال.انفو الى الرد وكتب :

تداولت بعض المواقع الإلكترونية عشية يوم الأربعاء 8 فبراير 2017، مقتطفات من مقالة للرأي نشرها الموقع الإلكتروني ” استقلال.أنفو”  تحت عنوان ” ماذا يريدون من الأمين العام لحزب الاستقلال “، تم نشرها دون توقيع ، ونسبتها هذه المواقع  لقيادة حزب الاستقلال، وهو أمر عار من الصحة، ولذلك وجب توضيح ما يلي:

  • إن هذه المادة تم تداولها في شبكة التواصل الاجتماعي الفايسبوك منذ حوالي خمسة أيام ..
  • إن مضمون هذه المادة يعبر عن رأي صاحبها ، و لا يمثل في شيء مواقف حزب الاستقلال.
  • إن المواقف الرسمية لحزب الاستقلال تعبر عنها أجهزته ومؤسساته من  خلال بلاغات أوبيانات أو تصريحات، وليس عبر مقالات  للرأي .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*