الأمطار تكشف زيف شعارات بنكيران ومعتصمه والسلاويون يخرجون في مسيرات ضدهم

سياسي: رضا الاحمدي

كشفت التساقطات المطرية ليوم الخميس عن فحوى وجدوى الشعارات التي رفعها حزب العدالة والتنمية بمدينة سلا التي تعتبر قلعة البيجدي وخصوصا أنها منحت أصواتا للأمين العام لحزب العدالة والتنمية بنكيران ومستشاره مدير ديوانه جامع المعتصم العمدة الحالي.

وإن كانت الأمطار خيرا ينتظره المغاربة من أجل أن يكون الموسم الفلاحي جيدا؛ إلا أنها كشفت عن ضعف البنيات التحتية من طرق وأزقة وجاري المياه والصرف الصحي. ….التي هي من أساسيات عمل المنتخب المحلي.

وفاز بنكيران ومعتصمه بأصوات السلاويين بعدما منحهم شعارات الوهم والتسويف لواقع كشف أن سياسات المنتخبين بسلا كارثية منذ عهد الحركي السنتيسي والتجمع الأزرق والبيجدي المعتصم. …

بنكيران الذي هو برلماني عن سلا وقاطن بالرباط لم يزر سلا إلى مع قرب الانتخابات الجماعية والتشريعية وهي قمة الانتهازية السياسية لفعل سياسي غير مهتم بالقضايا الحقيقية للمواطن.
الطرق ومجاري الصرف الصحي والنقل والكهرباء. ….هي أمور ومشاكل محلية تتطلب من المنتخب المحلي أن يعطيها كل وقته. ..خلافا لإخوان بنكيران الذين تعددت مناصبهم حتى لم تعد تهمهم حياة المواطنين الذين يفكرون في الخروج في مسيرات ضد بنكيران ومعتصمه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*