swiss replica watches
حفل فني لـ”بصمة امل” تكريما لنساء المغرب – سياسي

حفل فني لـ”بصمة امل” تكريما لنساء المغرب

بمناسبة الاحتفال بثامن مارس عيدا عالميا للمرأة، تنظم جمعية “بصمة أمل” حفلا فنيا إجتماعيا، بالمركب السوسيورياضي بالحي الصناعي اليوسفية بالراط، تكرم خلاله عدد من الفعاليات النسائية التي بصمت خلال مسارها العطاء الإنساني و الإجتماعي و الفني و الثقافي وفي مختلف المجالات.

الحفل الفني الذي سيحييه الفنان الشاب صبري، سيعرف مشاركة المصممة المتميزة وفاء الركاب بعرض للأزياء إحتفاءا بالحضور الانيق للمرأة المغربية.

وقد إختارت جمعية بصمة امل أسماءا وازنة في مجالاتها لتكريمها بينها رجال أعطوا الشيء الكثير للمرأة المغربية. ونذكر الدكتور رشيد عديل الطبيب و الفنان التشكيلي، بالنسبة للنساء فسيتم الإحتفاء بكل من نورا جناة، سعاد الزخنيني، فتيحة أحسايني وسعيدة الطويل وأسماء اخرى كرست نفسها لخدمة المجتمع كل من مجال تخصصها.
وفي تصريح بالمناسبة أكدت حفيظة االبويحياوي رئيسة جمعية بصمة أمل، ان هذا اللقاء الإفتتاحي لمسيرتها الجمعوية، يعتبر عربون تقدير و إحترام وعرفان لكل من يساهم في تنمية و تطوير المجتمع المغربي في مختلف المجالات.

وأضافت حفيظة أنها على يقين أن مثل هذه البادرات تعتبر ركيزة أساسية لرد الإعتبار للفاعلين الأساسيين الذين يوجدون في الظل وعلى جمعيات المجتمع المدني أن تعطيهم حقهم في العرفان والتقدير.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*