swiss replica watches
الياس العماري : لا اتقاضي تعويض رئيس الجهة ولا استعمل السيارة وهذه علاقتي بالمخزن – سياسي

الياس العماري : لا اتقاضي تعويض رئيس الجهة ولا استعمل السيارة وهذه علاقتي بالمخزن

‎كتب الامبن العام لحزب الأصالة والمعاصرة تدوينة يرد فيها على مايسة…:الخير سيدتي مايسة

‎قرأت تدوينتك باهتمام شديد، خاصة وأنني شخص لا يجيد مثلك كتابة ما بين السطور، فأنا عندما تحدثت عن المخبر والصحفي و”القضية” لم أكن أقصد قضية الصحراء فقط، ففي بلدنا ولله الحمد الكثير من القضايا المصيرية، كما أن في بلدنا أيضا العديد من الصحافيين والصحافيات ممن يمتلكون امبراطوريات اعلامية.

‎دعيني سيدتي، أبدأ حديثي معك بحياتي المهنية والسياسية، فأنا لأول مرة في حياتي أصبح منتخبا وأتولى منصبا عموميا، وإلى حدود الساعة، لم أتقاض تعويض رئيس الجهة ولم أستعمل سيارة رئيس الجهة ولم أستفد من التعويضات المتعلقة بهذه المسؤولية، ولست عضوا في أية لجنة من اللجان المشتغلة على الصفقات بالجهة.

‎كل عملي منذ ثمانينات القرن الماضي كان في القطاع الخاص سيدتي، لذلك فما أملكه أعلنه أمام العموم، وما ليس عندي أتمنى أن يكون عندي يوما، مع الحرص على الحصول عليه بنفس النزاهة والجدية التي اشتغلت بهما لتحقيق ما أنا عليه اليوم، وتأكدي سيدتي أنني لم أستفد يوما من أرض أو منصب أو مأذونية أو ترخيص صادر عن مؤسسة عمومية

‎وفيما يتعلق بعلاقتي بالدولة (المخزن) فيجب أن تعرفي أنني مواطن مغربي أشتغل لفائدة بلدي وشعبي، قد أصيب وقد أخطأ، وفي الحالتين معا، لا أنتظر مقابلا لهذا العمل منصبا أو حظوة.

‎بكتابة تدوينات على جداري الشخصي بالفيسبوك، أمارس نفس الحق الذي تمارسينه ويمارسه آخرون، لا أبتز من خلالها أيا كان وليست موجهة لفضح أحد.

‎كل ما في الأمر، أنني عشت تجربة لها ما لها وعليها ما عليها، هي ملكي اليوم وأرغب في مشاركة البعض منها مع الآخرين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*