خطير: ساكنة هرهورة تحتج على فندق يوفر الجنس والقوادة والكحول لصاحبه عضو في حزب يدعى قربه من جهات

سياسي: تمارة
قال بيان صادر عن مكتب ودادية الريان السكنية توصلت به ” سياسي”  ان حياة سكان ودادية الريان بشاطئ “صابل دور” ببلدية الهرهورة تحولت ”  إلى جحيم لا يطاق بفعل السخب والموسيقى والفوضى العارمة الناتجة عن فندق ” ل ف ك” أمام السلطات، والذي تحول بين عشية وضحاها إلى محتضن لليالي الحمراء بمباركة كبار المنتخبين  المحليين. ..”
واضاف البيان ” ان الفندق الذي تعود ملكيته لعضو  في حزب الحركة الشعبية ومستشار وزير سابق، يقدم خدمات الجنس والخمور والمخدرات بشتى أنواعها لممثلين وفنانيين وسياسيين. ويتوفر مكتب ودادية الريان السكنية على صور وأشرطة توثقهم وهم في حالات يشفى لها الجبين داخل الوحدة السياحية التي تتحول بعد منتصف الليل إلى ساحة للعراك والاقتتال في كثير من الأحيان بسبب “بنات الليل” اللائي يعرضن أنفسهن دون تسجيل أي تحرك من طرف الجهات المسؤولة….”
ويستغرب مكتب ودادية الريان السكنية ” كيف تسمح السلطات لوحدة فندقية بعينها للتطاول على الملك العمومي البحري والبري وغض العين عما يقع داخل أسوار ” ا ف ك” من فضائح جنسية وعمليات نصب واحتيال يروح ضحيتها رجال أعمال وسياسة ومشاهير في عالم الفن. فيما تشدد الإجراءات القانونية على جل الوحدات الفندقية والملاهي الليلية المنتشرة على طول شاطئ الهرهورة….”
ويستنكر مكتب ودادية الريان السكنية، ما وصفته” سياسة التساهل المطلق الذي تنهجها السلطات المختصة مع إدارة الوحدة الفندقية. وتتسائل هل هذا راجع للعلاقات التي يروج صاحب الوحدة الفندق أنها تجمعه مع مسؤولين كبار …”

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*