swiss replica watches
غرناطة يهبط من الدوري الاسباني بعد خامس هزيمة على التوالي – سياسي

غرناطة يهبط من الدوري الاسباني بعد خامس هزيمة على التوالي

أنقذ مارسيلو ريال مدريد ليمنحه الفوز 2-1 على بلنسية ويقود فريق المدرب زين الدين زيدان بشكل مؤقت لتصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم بعد لحظات من استقبال هدف التعادل يوم السبت.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفه الأول في خمس مباريات بالدوري ليضع ريال في المقدمة في الدقيقة 27 لكن في الشوط الثاني أضاع ركلة جزاء أنقذها الحارس دييجو الفيس الذي تصدى بذلك لسادس ركلة جزاء هذا الموسم وهو رقم قياسي.

وتعادل بلنسية في الدقيقة 82 بتسديدة جيدة من ركلة حرة نفذها داني باريخو لاعب أكاديمية ريال السابق الذي أعاق لوكا مودريتش في ركلة الجزاء.

لكن مارسيلو أعاد التقدم سريعا لريال بعدما انطلق لداخل الملعب من اليسار قبل أن يسدد بقدمه اليمنى الأضعف في شباك الفيس ويبقي على ريال في طريقه نحو لقبه الأول في الدوري منذ 2012.

ويتصدر ريال الترتيب برصيد 81 نقطة من 34 مباراة رغم أن برشلونة حامل اللقب، الذي خاض أيضا 34 مباراة، يستطيع العودة للقمة بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة إذا هزم غريمه المحلي اسبانيول في وقت لاحق يوم السبت.

وانتهت مسيرة غرناطة المستمرة منذ ستة مواسم في دوري الدرجة الأولى عقب خسارته 2-1 أمام مضيفه ريال سوسيداد ليبتعد فريق المدرب توني آدمز بعشر نقاط عن منطقة الأمان مع تبقي ثلاث جولات على
رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*