swiss replica watches
خطير…. عمدة الرباط يستغل منصبه للاستفادة من تفويت بقعة أرضية تقدر ب5 هكتارات – سياسي

خطير…. عمدة الرباط يستغل منصبه للاستفادة من تفويت بقعة أرضية تقدر ب5 هكتارات

سياسي: الرباط

كشف مستشارو فيدرالية اليسار الديمقراطي بمقاطعة أكدال رياض بالعاصمة الرباط، أن مجلس المدينة يعتزم تفويت قطعة أرضية مساحتها أكثر من 5 هكتارات لفائدة شركة ريضال من أجل المنفعة العامة، متهمين العمدة محمد الصديقي باستغلال منصبه.

وأضافت “فيدرالية اليسار” في مذكرة لها، أن مجلس الرباط يعتزم خلال دورة ماي 2017، مناقشة والتصويت على نزع الملكية من أجل “المنفعة العامة” لقطعة أرضية تبلغ مساحتها أكثر من 5 هكتارات لفائدة شركة ريضال بشارع ابن سينا بأكدال (جوار المدرسة المحمدية للمهندسين).

وتوصلت الفيدرالية بحسب نص المذكرة، إلى امتلاك عمدة الرباط، محمد الصديقي، لشقة بهذه العمارة، كإطار سابق بشركة ريضال. وقد فوتتها الشركة للصديقي في إطار مغادرته للشركة، شريطة أن تتم تسوية الوضعية العقارية للقطعة الأرضية التي بنيت عليها العمارة، وهو الأمر المعروض على مجلس مدينة الرباط.

الفيدرالية أوضحت أن هذه القطعة الأرضية، تحتوي منذ أكثر من 40 سنة على محول كهربائي، بالإضافة إلى مساكن وعمارة مخصصة لسكن أطر ريضال. وإن كان نزع الملكية للمنفعة العامة لأجل منشآت عامة مقبولا، فإن نزعها لفائدة مساكن غير مقبول بالمرة، حسب تعبيرها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*