swiss replica watches
توقف حركة القطار بين بنكرير وسيدي بوعثمان ليلة السبت الأحد – سياسي

توقف حركة القطار بين بنكرير وسيدي بوعثمان ليلة السبت الأحد

سياسي: الرباط

يباشر المكتب الوطني للسكك الحديدية، ابتداء من ليلة غد السبت إلى الأحد، أشغال السكة والكتنية على محور بنكريرـ سيدي بوعثمان، وذلك في إطار مشروع التثنية الكاملة للسكة بين مراكش والدار البيضاء.

المكتب، في بلاغ له اليوم الجمعة، أوضح أنه سيعمل جاهدا، على الرغم من حجم هذه الأشغال التي تستوجب توقف القطارات بين الساعة التاسعة وخمسين دقيقة ليلا والتاسعة وخمسين دقيقة صباحا بين بنكرير وسيدي بوعثمان، على التقليل من تأثير هذه الأشغال على حركة سير القطارات.

ومن أجل ضمان استمرارية النقل من و إلى مراكش، سيقوم المكتب بتأمين جزء من مسار أربعة قطارات بواسطة الحافلات انطلاقا من محطة بنكرير، مضيفا أنه وضع، لأجل ذلك، برنامجا خاضا للإرشاد والمرافقة لتزويد المسافرين بكل المعلومات وكذا منحهم جميع المساعدات الضرورية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المكتب، ووعيا منه بالإزعاج المترتب عن هذه الأشغال، يتقدم باعتذاره لزبنائه الكرام ويدعوهم إلى الاستعلام لدى أعوان المكتب بالمحطات وعلى متن القطارات أو عبر الاتصال بموقعه على الانترنت أو موقع التواصل الاجتماعي، أو مركز خدمة الزبناء عبر الرقم 2255، أو الملصقات بالمحطة واللوحات الإلكترونية أو الإعلانات الصوتية على متن القطارات المعنية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*