swiss replica watches
أخنوش والريع….منح مقربة منه أمولا ضخمة في شركة تواصل من أجل تلميع صورته الحزبية والوزارية والاستعراضية….لكنه فشل؟ – سياسي

أخنوش والريع….منح مقربة منه أمولا ضخمة في شركة تواصل من أجل تلميع صورته الحزبية والوزارية والاستعراضية….لكنه فشل؟

سياسي: رضا الاحمدي

ختم حزب التجمع الوطني للاحرار مؤتمره الوطني، وهو المؤتمر الذي عرف حضور كبير للعديد من اتباع حزب اخنوش من المغرب، في تنظيم محكم، وبلوجتسك مالي ضخم في قاعة العروض محمد السادس بالجديدة، وفي جو استعراضي قريب من اي شيء، لكنه بعيد عن الفعل السياسي.

وقالت مصادرنا، ان ظهور اخنوش بهذه القوة الاستعراضية، في تمكنه من استقطاب اشخاص من احزاب الحركة الشعبية والاتحاد الدستوري والبام… بهذف ان يخرج حزب اخنوش قويا في المرحلة القادمة، في محاولة لهزم العدالة والتنمية والاصالة والمعاصرة، وليكون بديلا ويترأس الحكومة المقبلة.

لكن، يبدو ان تخريجة حزب الملياردير اخنوش فشلت حسب العديد من المراقبين للمشهد الحزبي المغربي، وهي تكرار لعملية ولادة البام.

وهذا ما ظهر من خلال فرض اخنوش قوته وسيطرته وتعامله كحزب مقاولة، ظهر ذلك من خلال شركة تواصل، تعاملت مع المؤتمر الوطني بقاعة العروض، مثل تعاملها مع القادمين الى معرض الفرس بالجديدة، وخصوصا مع الصحافيين وضيوف المؤتمر.

وقد منح اخنوش لشركة تواصل مقربة منه جدا، تديرها “م اليعقوبي” امولا طائلة من اجل تلميع صورته ليكون زعيما حزبيا في زمن خفوت الزعامة السياسية، وفي تساءل عن تقديم طلب عروض لاختيار من يتكلف بالاعلام بحزبه ووزارته ومشاريعه..

واكدت مفس المصادر،، ان الشركة المكلفة والتي فشلت في مهمتها، تديرها مقربة من اخنوش، وهي المكلفة بالتواصل والاعلام للمركز التجاري التابع لآال اخنوش”مروكومول” ومكلفة بمعرض ” سيام” و ” اليوتس” معرض الصيد البحري.

وقد جلب اخنوش المسؤولة عن شركة” ا رس” من هولدينغ اكورا، كما كانت مديرة في اسبوعية ” لكينوميست”…..انه الريع المتحكم فيه؟

كولدينغ اكوا
مديرة في لكونمويست

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*