swiss replica watches
هيئة التمريض غاضبة من سيتكوم “الله يسامح” على القناة الأولى – سياسي

هيئة التمريض غاضبة من سيتكوم “الله يسامح” على القناة الأولى

سياسي: رضا الاحمدي

خلفت الحلقة الأولى من سيتكوم “الله يسامح” الذي يبث على القناة الأولى استنكارا وسخطا من لدن الممرضات والممرضين، بسبب ما اعتبروه إساءة لهم مبنية على “مفاهيم مغلوطة وأفكار جاهزة” .

وقالت النقابة الوطنية للصحة العمومية، في بلاغ لها تتوفر «سياسي.كوم» على نسخة منه، “لم يكن في خلد الممرضات و الممرضين في أول أيام شهر رمضان المبارك أنهم سيتعرضون إلى الإساءة والاهانة والتجريح من طرف الإذاعة الوطنية”، واصفة السيتكوم ب”الخرجة الإعلامية الطائشة وغير المحسوبة ستزيد من تأجيج الأوضاع بين المواطنين والأطر الصحية”.

وطالبت النقابة المنضوية تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل، كل من وزير الصحة ووزير الاتصال والثقافة والرئيس المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية ورئيسة الهيئة العليا للإعلام والاتصال بالتدخل العاجل قصد رد الاعتبار إلى الأطر التمريضية والشغيلة الصحية لما طالهم من ضرر “جراء الرسائل المسمومة التي بثتها القناة الأولى في أول أيام رمضان عبر سيتكوم”.

الشغيلة اعتبرت ما جاء في الحلقة سلوكا ينم عن استخفاف وانتقاص لمجهودات وتضحيات الأطر التمريضية في ظل الاختلالات والنواقص التي تعرفها المنظومة الصحية بالمغرب، مسجلا فداحة المغالطات والرسائل التي يتم تمريرها في المشهد السمعي البصري، خلال فترة الذروة من الشهر الفضيل عبر محتوى فارغ يفتقد للحس الإبداعي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*