swiss replica watches
الملك يهنئ الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا بمناسبة ذكرى جلوس العاهل الأردني على العرش – سياسي

الملك يهنئ الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا بمناسبة ذكرى جلوس العاهل الأردني على العرش

Moroccan King Mohammed VI (C) walks alongside Jordan's King Abdullah II during a welcome ceremony at the Royal Palace in the Moroccan city of Casablanca on March 11, 2015. King Abdullah II is on an official visit to the country. AFP PHOTO / FADEL SENNA (Photo credit should read FADEL SENNA/AFP/Getty Images)

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبد الله، وذلك بمناسبة احتفال المملكة الأردنية الهاشمية بذكرى تولي الملك عبد الله الثاني العرش.

وأعرب الملك، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني وأخلص المتمنيات للملك عبد الله الثاني بن الحسين وللملكة رانيا العبد الله ولأفراد أسرتهما الملكية الجليلة بدوام الصحة والهناء، وللشعب الأردني الشقيق باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “وأغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن تقديري الكبير لما يجمعنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة المتينة والتفاهم الودي، وبما يربط بلدينا من علاقات مبنية على التعاون المثمر، والتضامن الفاعل، والتشاور والتنسيق الموصولين حول مختلف القضايا الجهوية والدولية ذات الاهتمام المشترك”.
وأكد جلالة الملك، في هذا السياق، الحرص القوي لجلالته على مواصلة العمل سويا مع الملك عبد الله الثاني بن الحسين “من أجل تعزيز هذه العلاقات المتميزة وتوسيع مجالاتها، لما فيه صالح شعبينا الشقيقين، وبما يدعم عملنا المشترك من أجل خدمة القضايا العادلة لأمتنا العربية وتحقيق السلم والأمن والرخاء في كامل ربوعها”.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*