swiss replica watches
بوتين يشيد برجال الاستخبارات السريين – سياسي

بوتين يشيد برجال الاستخبارات السريين

اشاد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين السبت برجال الاستخبارات السريين، “الذين لا يشبهون الاخرين”، مؤكدا ان تفانيهم في سبيل الوطن نموذجي.
وقال بوتين رجل الاستخبارات السابق في تصريحات بثها شبكة “روسيا 1” الرسمية انه “لا يملك الجميع القدرة على ان يتخلوا عن حياتهم وذويهم، وان يغادروا بلادهم سنوات عديدة، مكرسين حياتهم للوطن”.

واعتبر بوتين (64 عاما) “انهم اشخاص ليسوا كالآخرين، يتمتعون بصفات ليست موجودة لدى الاخرين، ومعتقدات ليست كمعتقدات الاخرين، ولديهم شخصيات لا تشبه شخصيات الاخرين”.

واوضح ان عمله في جهاز الاستخبارات الخارجية في عهد السوفيات، كان مرتبطا “بالاستخبارات السرية”. واضاف الرئيس الروسي “انهم اشخاص مميزون. اتمنى لهم السعادة والرخاء”.
وعمل فلاديمير بوتين العضو السابق في جهاز الاستخبارات الخارجية السوفياتي (كي جي بي)، في دريسدن بألمانيا الشرقية، عندما كانت في الكتلة الاشتراكية بين 1985 و1990، كما تفيد سيرته الرسمية المنشورة على موقع الكرملين.

وقال بوتين في هذه السيرة “حتى قبل أن أنهي فترة الدراسة كنت ارغب في ان اصبح رجل استخبارات”، موضحا انه كون رأيه حول جهاز الاستخبارات السوفياتي “بناء على الروايات الرومانسية حول عمل عملاء الاستخبارات”.
اف ب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*