توقيف مشتبه فيه بقتل مغربية بمصر


أخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2017 - 8:58 مساءً
توقيف مشتبه فيه بقتل مغربية بمصر

سياسي: الرباط

تحقق الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة مع أحد أقارب سيدة مغربية عثر عليها مقتولة داخل منزلها بمنطقة الشيخ زايد شهر ماي الماضي، وذلك على خلفية احتفاظ المجني عليها بورقة كتبت فيها أنه “سيكون ضمن المشتبه فيهم إذا أصابنا أي مكروه”.

وأفادت وسائل اعلام مصرية نقلا عن مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة أنه جار تكثيف جهود التحريات السرية للوقوف على المتهم الرئيسي وراء ارتكاب الواقعة، لضبطه.

وكان قسم شرطة الشيخ زايد تلقى بلاغا بالعثور على جثة سيدة داخل منزلها بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة مسجاة على ظهرها داخل غرفة نومها، مع وجود آثار خنق، إثر قيام الجاني بخنقها بوسادة كانت على سريرها.

وبجمع المعلومات، تبين أن المجني عليها مغربية الجنسية، وتقيم بمفردها بالمنزل بعد وفاة نجلتها اثر اصابتها بمرض السكر، وأنها كانت تعمل مشرفة بمدرسة في الصباح وفي أحد العيادات في الفترة المسائية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.