الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة: نجاح احتضان بطولة الاندية البطلة والتطلع نحو العالمية


أخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 6:30 مساءً
الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة: نجاح احتضان بطولة الاندية البطلة والتطلع نحو العالمية

سياسي.كوم : اكادير

استطاعت الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة أن تنجح في تقديم احسن تنظيم للبطولة الإفريقية لأندية وبطولة المنتخبات الفردي الذي اختضنته مدينة أكادير بقاعة الانبعات من الفترة الممتدة من 26 يونيو إلى 6 يوليوز.

وتجند أعضاء المكتب الجامعي بمعية العصب وعصبة سوس من إنجاح الدورة التي عرفت فوز الفريق الأهلي المصري بكأس الأندية البطلة.

وقال رئيس الجامعة الملكية لكرة الطاولة منقد الحاجي في تصريح ل”سياسي.كوم ” ان احتضان المغرب لهذا الحدث القاري يبين مرة أخرى قدرة الجامعة ومعها أطرها في تنظيم محكم باعتبار المغرب بلد له من الإمكانيات ما ينظم ملتقيات دولية وذلك لما تتمتع به كروة الطاولة المغربية من سمعة طيبة وحسنة دوليا وقاريا ووطنيا.

وأضاف حاجي أن المغرب أصبح قبلة لكرة الطاولة الدولية في ظل المنافسة الشرسة بين العديد من الدول التي تريد منافسة المغرب في احتضان مثل هذه اللقاءات الدولية.

من جهة أخرى قال نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة ورئيس عصبة الرباط القنيطرة أحمد التدلاوي أن المغرب نجح فعليا في تنظيم حدث دولي رغم بعض المشاكل.

وأضاف التدلاوي في تصريح ل”سياسي.كوم “. ان مباريات الأندية البطلة عرفت مواجهات قوية كما قدمت المنتخبات عروض مبهرة، كما أن العناصر الوطنية كانت في المستوى المطلوب وكانت قريبة من التتويج.

وأكد التدلاوي، أن المستقبل يتطلب دعم كرة الطاولة الوطنية للوصول بها العالمية بعدما وصل المغرب للعالمية من خلال احتضان لبطولة إفريقية وعالمية وهو ما يتطلب تظاهر جهود من كل وزارة الشباب والرياضة والجامعة وكل المتدخلين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.