«كثلوم شو» تتألق في مسابقة المواهب ب«مراكش للضحك»

سياسي: رضا الاحمدي

شاركت الممثلة الشابة كلثوم النازي المعروفة اعلاميا ب«كلثوم شو» في مسابقة المواهب الصاعدة المنظمة على هامش المهرجان الدولي للضحك بمراكش الذي اسدل ستاره الاسبوع الماضي.

وتميزت دورة هذه السنة من مهرجان «مراكش للضحك» بمشاركة العديد من المواهب الصاعدة ومن أبرزهم الكوميدية والنجمة الصاعدة كلثوم، التي تأهلت إلى الدور النهائي وأدت عرضا كوميديا مميزا بحضور العديد من الفنانين المغاربة والفرنسيين.

وتلقت «كلثوم شو»، التي خاضت لاول مرة تجربة المسابقات في مجال الكوميديا، تكوينا وتدريبا مكثفا خلال الدورة من تأطير مدرب الأداء والوقوف المسرحي الفرنسي “أوسكار سيستو” والنجم الكوميدي المغربي “ميز” ودعم الممثل الفرنسي من أصل مغربي جمال الدبوز.

وقالت كثلوم في تصريح ل«سياسي.كوم» إن تعتز بمشاركتها في هذا الحدث الدولي الذي أصبح قبلة لكبار الفنانين الكوميديين العالميين من قبيل جاد المالح، مضيفة أن “هذه التجربة ستغني مساري الفني الذي لايزال في بداياتها رغم الاعمال الفنية التي شاركت فيها” .

وشاركت كثلوم في عدد من الانتاجات المغربية التلفزيونية منها سيتكوم «ميستر سانسور» ومسلسل «دارت اﻷيام» ومسلسل «4 من 40» مسلسل «أنشركو الطعام» وسلسلة «سكيزو» و«حديدان فجليز» سلسلة «الفد تيفي (الكوبوي)» وأعمال سينمائية كالفيلم السينمائي «فورماطاج» و«فاطمة» و«سعيد سعدان».

كما اشتهرت كلثوم بتقديمها لفن “الباروديا”، عن طريق قناتها على اليوتيب، حيث أدت العديد من الاغاني المغربية والعالمية بشكل كوميدي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*