هل انتقل وليام جيبور لنادي النصر السعودي؟


أخر تحديث : الأربعاء 12 يوليو 2017 - 7:04 صباحًا
هل انتقل وليام جيبور لنادي النصر السعودي؟

سياسي: الرباط

نفى الاسباني ميشيل هيرنانديز، وكيل أعمال اللاعب الليبيري ويليام جيبور انتقال هداف نادي الوداد الرياضي والبطولة الإحترافية لصفوف النصر السعودي بشكل نهائي.

وأوضح هيرنانديز في تصريح لموقع رياضي سعودي أنه “تم الإتفاق بين نادي النصر ونادي ريو أفي البرتغالي حول قيمة الصفقة وراتب اللاعب السنوي، إلا أننا لم نتوصل لاتفاق حول العمولة الخاصة بي، ولم يتم التوقيع إلا بعد حسم هذا الأمر، وإذا لم نتوصل لاتفاق فإننا سوف ننظر للعروض الأخرى”.

وسبق لنادي النصر أن أعلن منذ يومين على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، أن النادي قد ضم اللاعب الليبري من خلال عقد يمتد لثلاث سنوات، وسيلتحق بمعسكر الفريق في تركيا.

وكان سعيد الناصري رئيس نادي الوداد قد أكد أن جيبور لم يصبح نصراويا بعد، وأن هناك موافقة من جيبور على تمديد المقام بالوداد بعد أن لعب له خلال الموسم الأخير على سبيل الإعارة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.