بوليس مراكش يضع يده على عصابة اجرامية متخصصة في السرقة


أخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 6:34 صباحًا
بوليس مراكش يضع يده على عصابة اجرامية متخصصة في السرقة

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الرابعة عشرة بداية الأسبوع الجاري، من تفكيك عصابة إجرامية مختصة في السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض تنشط بأحد الأحياء بمراكش.

وحسب بلاغ لولاية الأمن لمراكش، فقد جاء إيقاف فردين من العصابة المكونة من أربعة أشخاص بعد استغلال أوصاف الجناة المقدمة من طرف ضحيتين لأفعال سرقة ارتكبها الأظنان الذين كانوا على متن دراجتين ناريتين بجوار إحدى المؤسسات التعليمية.

وأشار المصدر نفسه، أن عناصر الدائرة كثفت من أبحاثها مدعومة بعدد من دراجي شرطة النجدة، حيث أسفرت هذه العملية على إيقاف شخصين تنطبق عليهما الأوصاف المقدمة من طرف الضحيتين، مضيفة أنه بعد تفتيشهما تم العثور بحوزتهما على مبلغ مالي وعدة أغراض أخرى من بينها هواتف ذكية متحصلة من السرقة، تم حجزها لفائدة البحث.

وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة تمت إحالة المعنيين بالأمر رفقة المحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بغرض تعميق البحث وإيقاف الأشخاص المحتمل تورطهم في سياق نفس الأفعال الإجرامية.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.