رفض مطلق لمسيرة 30 يوليوز بالحسيمة والريفيون يحذرون


أخر تحديث : الإثنين 24 يوليو 2017 - 7:18 مساءً
رفض مطلق لمسيرة 30 يوليوز بالحسيمة والريفيون يحذرون

سياسي: الحسيمة

مباشرة بعد اطلاق بعض الحسابات الفيسبوكية لنداءات الخروج في مسييرة يوم 30يوليوز، حتى لاقت معارضة قوية من قبل عناصر الحراك واغلب الريفيين.

وقال اكثر من متتبع لما يجري في الحسيمة ، ان الكل يندد بمثل هذه النداءات والتي ليست بريئة وتحركها ايادي تريد تحويل الحسيمة لبؤرة صراع ولا تريد الخروج من الازمة خصوصا بعد بروز مؤشرات الانفراج في اطلاق مشايع التنمية الانية والمستقبلية في اقليم الحسيمة وزيراة العديد من الوزراء للمنطقة.

واعتبرت تدوينات فيسبوكية ان الدعوة للخروج في مسيرة 30يوليوز لا علاقة لها بشباب الحراك، كما ان فشل مسيرة يوليوز الممنوعة كانت ضربة قوية للجميع وهي رسالة ختام لمن يريد مواصلة اللعب على الشباب والمراهقين وتحويل المنطقة الى بؤرة صراع وعنف.

وتبرأ العديد من النشطاء من الدعوة للخروج في مسيرة اخرى، خصوصا بعد تراجع الجميع واستحسان المبادرات التي اطلقت على اكثر من واجهة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.