swiss replica watches
مورينيو يتحدى مارسيال لإخراج أفضل ما عنده – سياسي

مورينيو يتحدى مارسيال لإخراج أفضل ما عنده

WATFORD, ENGLAND - SEPTEMBER 18: Jose Mourinho, Manager of Manchester United takes a look around the pitch prior to kick off during the Premier League match between Watford and Manchester United at Vicarage Road on September 18, 2016 in Watford, England. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)

طلب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد من الجناح أنطوني مارسيال تقديم أداء أكثر اتساقا واستقرارا بعدما تألق المهاجم الفرنسي في انتصار ودي بركلات الترجيح على ريال مدريد الأحد خلال فترة الاعداد للموسم الجديد.

وقدم مارسيال عرضا أثار الاعجاب حيث انطلق داخل منطقة الجزاء متجاوزا ثلاثة مدافعين ليصنع هدفا إلى جيسي لينجارد الذي افتتح التسجيل ليونايتد.

وأدرك ريال مدريد التعادل في الدقيقة 69 بعدما ارتكب فيكتور ليندلوف مخالفة ضد تيو هرنانديز لاعب ريال داخل المنطقة ليسجل البرازيلي كاسيميرو من نقطة الجزاء.

 

 

 

وحسم يونايتد المباراة بركلات الترجيح في سانتا كلارا بالولايات المتحدة.

وقال مورينيو إنه لمس تحسنا في طريقة عمل مارسيال خلال التدريبات قبل الموسم الجديد لكن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما سيحتاج إلى بذل المزيد في أرض الملعب لاقناعه بقدراته.

وأبلغ مورينيو الصحفيين “نريد المزيد من الاتساق والاستقرار لموهبته. اليوم كان ايجابيا بالنسبة له ولذلك تركته لمدة 90 دقيقة في الملعب”.

وتابع “استمتع بالأمر وقام بتجربة بعض الاشياء. من المهم تجربة أشياء جديدة في مباريات ودية. الأمر كان جيدا لمارسيال وثقته في نفسه”.

 

رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*