عبد المولى يواصل نهج سياسة القرب ويفتتح مكاتب التعاضدية العامة بالناظور والعروي وبني انصار

سياسي: الرباط

واصلت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تدشين الوحدات الإدارية والصحية والاجتماعية ومكاتب القرب بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لعيد العرش، حيث تم يوم الاثنين 24 يوليوز 2017 افتتاح مكتبين للقرب بإقليم الناظور وذلك في بكل من العروي وبني أنصار.

وأشرف على تدشين المكتبين الكاتب العام لإقليم الناظور ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة وبحضور رئيس جماعة العروي ورئيس جماعة بني أنصار وممثلي السطلة المحلية ومتصرفي ومندوبي التعاضدية بالجهة.

وأكد عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بأن مواصلة التعاضدية العامة لافتتاح مكاتب القرب بفضل الشراكات دليل على مدى مصداقية وجد التعاضدية، مشيرا إلى أن هذه التجربة أوضحت وبالملموس الدور الذي يمكن أن يقوم به تظافر المجهودات من أجل النهوض بجودة الخدمات وتقريبها من المواطنين تماشيا مع التوجهات الملكية السامية.

ومن جانبه شكر الكاتب العام للإقليم التعاضدية على المجهوذات التي تبذلها في سبيل تقريب الخدمات، معتبرا بأن هذه المبادرة، التي تعد ثمرة تعاون بين التعاضدية العامة والسلطات المحلية، خطوة أساسية من أجل تكريس مبادئ التضامن الاجتماعي.

وبالموازاة مع ذلك أشرف رئيس المجلس الإداري ومدير السجن المحلي بالناظور على إعطاء انطلاقة البرنامج الطبي التضامني الذي ينظم بمناسبة ذكرى عيد العرش والذي سيشمل إلى جانب السجن المحلي بالناظور كل من السجن المحلي بجرسيف وتاوريرت وبركان.
جدير بالذكر أن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية افتتحت أيضا بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لعيد العرش وحدة إدارية واجتماعية وصحية بمدينة قلعة السراغنة بشراكة مع عمالة الإقليم ستوفر للمرتفقين خدمات طب الأسنان وأطقم الأسنان وطب العيون وطب الروماتيزم وطب أمراض القلب والشرايين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*