سباليتي يشيد باللاعب بريشيتش لكنه لا يضمن استمراره

أشاد لوتشيانو سباليتي مدرب إنترناسيونالي بأداء لاعبه إيفان بريشيتش عقب الفوز 2-صفر على بايرن ميونيخ وديا يوم الخميس لكنه لم يحسم بعد مستقبل اللاعب الكرواتي في النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وكان بريشيتش مؤثرا في الفوز على بطل ألمانيا في استاد سنغافورة الوطني وصنع الهدف الثاني بتمريرة عرضية متقنة لزميله مارتينز إيدير الذي أحرز الهدفين بضربتي رأس خلال الشوط الأول.

وقال سباليتي عن لاعبه المرشح للانتقال إلى مانشستر يونايتد “تتمثل رغبتنا في الإبقاء على بريشيتش إذا أمكن. أعرفه منذ فترة طويلة وبكل تأكيد هو لاعب كبير”.

وأضاف “سواء لعب بشكل رائع أو لا فهذا لا يغير رأيي. بكل تأكيد نريد الإبقاء عليه لكن هناك الكثير من الاعتبارات ولا أستطيع التأكيد على استمراره أو رحيله”.

وتولى سباليتي قيادة إنترناسيونالي هذا الشهر ويأمل في تعزيز نتائج الفريق الذي احتل المركز السابع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي ويتطلع لإعادته للمنافسة في المسابقات الأوروبية.

وقال مدرب روما السابق “بصفة عامة لعبنا بشكل جيد وأنا فخور بفريقي. ظهر الدفاع بشكل قوي وكذلك حال الهجوم. إذا كان مطلوبا مني تحديد الأخطاء في المباراة فإنها ستتمثل في إمكانية اللعب بقوة وجدية أكبر”.

وكالات

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*