ويلكشير لاعب الجيل الذهبي لاستراليا ينضم لسيدني


أخر تحديث : الجمعة 28 يوليو 2017 - 10:50 صباحًا
ويلكشير لاعب الجيل الذهبي لاستراليا ينضم لسيدني

سيتذوق لوك ويلكشير لاعب منتخب استراليا السابق طعم اللعب للمرة الأولى في الدوري الاسترالي لكرة القدم في الخامسة والثلاثين من العمر في أكتوبر تشرين الأول بعدما انضم لسيدني اف.سي قادما من دينامو موسكو.

وخضع الظهير الأيمن الذي لعب لتفينتي وفينوورد الهولنديين وميدلسبره الانجليزي للفحص الطبي قبل أن يوقع على انضمامه لبطل استراليا.

وقال ويلكشير الذي لعب 80 مباراة دولية مع منتخب استراليا “لعبت في الخارج لفترة طويلة ولم أحصل على فرصة اللعب في دوري المحترفين الاسترالي على الإطلاق لذا فهذه فرصة مثيرة لي.

“لعبت في دوري أبطال أوروبا من قبل وفكرت في أن المشاركة في دوري أبطال آسيا مع أكبر أندية القارة ستكون بمثابة اختبار كبير أخر إلا أنني لا أطيق الانتظار للبدء في ذلك”.

وكان ويلكشير من بين لاعبي الجيل الذهبي لاستراليا الذي لعب في أبرز بطولات الدوري في أوروبا وصعد بمنتخب بلاده لنهائيات كأس العالم في

2006 و2010.

رويترز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.