اكضيض: من يدعي المقاربة الأمنية فشل في التفسير، و صاحب الجلالة كان حكما و نوه بتضحيات رجال الأمن و تفانيهم في العمل


أخر تحديث : الإثنين 31 يوليو 2017 - 1:06 مساءً
اكضيض: من يدعي المقاربة الأمنية فشل في التفسير، و صاحب الجلالة كان حكما و نوه بتضحيات رجال الأمن و تفانيهم في العمل

سياسي: الرباط

قال العميد الأمني المتقاعد محمد اكضيض، تعقيبا عن خطاب علرش، ان ” رسالة الملك صاحب الجلالة الحكيم بدءا بالوزراء و ربط المسؤولية بالمحاسبة و كل موظف سامي أساء إلى هذا الوطن بالإثراء الغير المشروع، و لعلنا أمام تحول جذري في المسؤولية فإما العمل ثم العمل و إما الإنسحاب، مغرب آخر قادم بصرامة و بخدمة المواطن…..

واضاف اكضيض” من يدعي المقاربة الأمنية فإنه فشل في التفسير، صاحب الجلالة كان حكما و نوه بتضحيات رجال الأمن و تفانيهم في العمل و تأمينهم للحياة العامة و النظام اليومي للمغاربة، و حرص هذا الأمن الوطني و رجاله على أن يكون المغرب بلد آمن مستقر على مر الفصول و مدار السنة بهذا العمل المتواصل و المسترسل و بتضحيات لا تتوقف.
و من ردد المقاربة الأمنية فإنه خسر التشويش على حماية الأمن للحريات سواء الفردية أو الجماعية و الممتلكات و كل ما من شأنه أن يعكر سير التنمية في المغرب، المغرب آمن مستقر و أن الإستثمار يحل بالمغرب لأنه معروف باستقراره و أمنه تحت رعاية صاحب الجلالة و خدومه الأستاذ الحموشي و رجاله كمدرسة متميزة و جلالة الملك يؤكد: “رجال الأمن يقومون بواجبهم بكل أمانة و من حق المغاربة ان يفتخروا بهم”.

واضاف اكضيض” نموذج الشريط الساحلي من تطوان إلى الفنيدق يبين بالدليل القاطع على هؤلاء الشباب الرائعين من الأمن الوطني و هم في ممرات الراجلين يقدمون الخدمة إلى هذا المواطن دون تمييز و لكل عابر عبر هذه الطريق و في أحر دروة الشمس الحارقة، رئيسا و مرؤوسا و من والي جهة الأمن إلى حارس الأمن و إلى بداية الساعات الأولى من فجر اليوم الموالي.
أيها المغردون خارج السرب، أقول لكم ما عليكم إلا العمل بدون تردد وتهاون كما يعمل رجال الأمن.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

*

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.