swiss replica watches
غريب: طفل يولد بعد 29 أسبوعًا بالكيس السلوي في السيارة! – سياسي

غريب: طفل يولد بعد 29 أسبوعًا بالكيس السلوي في السيارة!

يقولون إن زمن المعجزات انتهى، ولكن يبدو أنه افتراضٌ غير دقيق، فما زالت هناك حالات وتغيرات في هذا الكون تخترق المألوف وتخرج على العادة لتؤكد لنا أن العالم يدور في فلك كوني يسير وفقاً لحسابات دقيقة تدل على عظمة الخالق.

هذه هي معجزة القرن الواحد والعشرين في ظاهرةٍ تحدث مرة كل 80000 ولادة، والتي تفاجئنا بها سيدة وهي تلد جنينها قبل موعده بـ 11 اسبوعًا أي ما يقرب من ثلاثة أشهر وهو محاطاً بالكيس السَّلَوِيّ ( السَّلَى) الذي ينمو فيه الجنين، بينما هي جالسة في المقعد الأمامي من السيارة.

وهذا الكيس يحاط بسائل يسمي “السائل السلوي” وهو عبارة عن سائل غذائي ويُوفر الحماية للجنين من الصدمات والإصابات، وعند تحليل هذا السائل يتم الكشف عن الكثير من جوانب صحة الطفل الجينية، كذلك يساعده هذا السائل على التنفس والبلع. كما أن نزوله من مهبل الأم معناه أنها على وشك الولادة فهو أولى علاماتها.

لكن لم ينزل هذا السائل عند “رايلين سكوري” ولم تكن تتوقع ولادتها في هذا الوقت 5 أغسطس، بعد 29 أسبوعاً من بداية حملها.

ترصد لنا صحيفة “الاندبندنت البريطانية” هذه الواقعة النادرة: بينما كانت “رايلين” تسير في طريقها إلى المستشفى لتطمئن على نفسها وجنينها بعد أن شعرت ببعض التقلصات التي كانت تظنها بتقلصات “براكستون هيكس” أو المخاض الكاذب وهي عادة ما تحدث في منتصف فترة الحمل، ولكن هذه التقلصات تزايدت بشكل غير طبيعي ما دعاها للقلق.
المصدر: فوشيا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*