حزب الملياردير أخنوش: عن أي شباب تتكلمون؟ و على من تكذبون؟

سياسي: الرباط

قال عضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للاحرار ياسين بهلولي، ان ما اثير حول فيديو نشر عن جامعة شبيبة التجمع الوطني للاحرار، ” يوضح جهل المشاركين في الهيلالة الصيفية بتاريخ الحزب وايديولوجيته ليس مشكلا في حد ذاته، المشكل هو أن هذا الشباب لم يكن يوما منتميا للحزب و بدأت عضويته يوم صعدوا في الحافلة اللتي استأجرها المنسق الاقليمي.

واضاف ” المشكل الأخطر هو أنهم لم يكن يعرفون إلى أين هم ذاهبون و هناك من قالوا لهم ستذهبون إلى مراكش للفندق من أجل المشاركة في مخيم و تأكلون و تشربون “فابور”.

لا يجب لوم الشباب الذي ظهر في الفيديو، فعلى الأقل، هؤلاء، كانوا حاضرين في الورشات، المشكل هو أن أكثر من ألفي مشارك لم يحضروا يوم السبت صباحا للورشات و لم يظهروا سوى وقت الأكل (الدجاج كان خانز بشهادة العديد). التنظيم كان كارثيا ولم تبدأ الورشات سوى ساعة الظهر أي بتأخير ٣ ساعات.

وقال ” المشكل هو أن الشباب يستغل فقره و قلة تجربته للتسويق وبيع الأوهام و خدمة أجندة البعض… بطانة السوء التي تحيط بالرئيس أصبحت أقوى ولكن جشعها و طغيانها أصبحا أقوى وأشرس أيضا…

وختم قوله” الفاشلون والغير المرغوب فيهم انتخابيا يقبعون في المكتب السياسي و يعطوا محاضرات للشباب، منسقين بنتائج تحت الصفر يتبندرون في الصور و يعيدون نفس القصص المحفورة…

عن أي شباب تتكلمون؟ و على من تكذبون؟

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*