أيمن السرحاني: دخلت ميدان الغناء بالصدفة…والأغنية كانت موجهة لفتاة تربطني بها علاقة حب

سياسي: الرباط

في أول لقاء إذاعي له في المغرب خلال برنامج مومو مورنينغ شو، اعترف الفنان الشاب أيمن السرحاني أنه دخل ميدان الغناء سنة 2014 بالصدفة، وأن الفضل في ذلك يعود لمواقع التواصل الاجتماعي، حيث تلقى دعما كبيرا من طرف المتابعين الذين كان يشارك معهم مقاطع فيديو يؤدي خلالها بعض أغاني الراي الجزائرية المعروفة،قبل أن يقرر إصدار أولى أغانيه من بينها قطعة “حياة”.

وكشف السرحاني أن الأغنية كانت موجهة لفتاة كانت تربطه بها علاقة حب قبل أن ينفصلا. وقال ذات المتحدث إنه يتمنى أن تكون فتاة أحلامه متواضعة وجميلة ومطيعة وتتمتع بالحنان و بنت الناس.

من جهة أخرى، دافع السرحاني خلال برنامج مومو مورنينغ شو، بقوة عن كلمات أغانيه مشددا على أنها تعبر عنه وعن ما يعيشه الشباب يوميا وبلغة تساير العصر وهو ما يفسر الاقبال الكبير الذي تعرفه الحفلات التي يشارك فيها والانتشار الكبير الذي يحققه. وصرح الفنان الشاب أن أغانيه تلاقي نجاحا كبيرا في الجزائر وأنه تلقى دعوات لإحياء سهرات فنية في الجزائر معبرا عن حبه الكبير لجميع معجبيه ومتابعيه على وسائل التواصل. وفي هذا الصدد، حذر السرحاني منتحل صفته على انستغرام مهددا إياه بالمتابعة، حيث اشتكى السرحاني من أن أحد الأشخاص أنشأ حسابا على الموقع ويقوم باستغلال صوره لجذب أكبر عدد من المتابعين لاسيما الفتيات.
وأكد أيمن انه يتوفر على صفحة رسمية وحيدة على انستغرام و تضم أكثر من 400 الف متابع فيما اختار هو متابعة شخص واحد هو مومو.

واشتهر أيمن السرحاني بتصوير كليباته بالاعتماد على الهاتف وعلى تطبيق خاص بالتركيب الصوتي فحسب، ومع ذلك فآخر كليباته حققت أزيد من 34 مليون مشاهدة في غضون شهر ونص فقط.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*