زيدان: رونالدو كان يستطيع تسجيل أربعة أهداف في مرمى أبويل

(رويترز)

– حذر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد منافسي فريقه في اوروبا من مهاجمه كريستيانو رونالدو بعدما أحرز هدفين ليقود بطل اسبانيا للفوز 3-صفر على أبويل نيقوسيا في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء بعدما غاب عن المباريات لمدة شهر.

وحول رونالدو تمريرة عرضية من جاريث بيل داخل الشباك في الدقيقة 12 وكان يمكنه تسجيل ثلاثة أهداف أخرى قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الشوط الثاني وحرمه الحكم من الثلاثية بعدما ألغى هدفا بداعي التسلل.

وقال زيدان للصحفيين “لو كان في حالة أفضل كان يستطيع تسجيل أربعة أهداف.

”هو الأفضل في العالم. ويظهر دائما عندما نحتاجه ودائما يسجل الأهداف. نعلم ما الذي يستطيع رونالدو تقديمه“.

وعوقب رونالدو بالإيقاف خمس مباريات محلية بعدما دفع الحكم في ذهاب كأس السوبر الاسبانية ضد برشلونة يوم 13 أغسطس آب ولم يلعب في مباراة الإياب وفي الدوري ضد ديبورتيفو لا كورونيا وبلنسية وليفانتي بالإضافة إلى المواجهة ضد ريال سوسيداد يوم الأحد.

وقال زيدان ”هو لاعب مهم لنا واتمنى أن يواصل تسجيل الأهداف رغم غيابه عن مباراة الأحد. اتمنى أن تكون اخر مباراة يغيب فيها عن الفريق هذا الموسم“.

وافتقر ريال مدريد لجهود رونالدو بشدة في التعادل ضد بلنسية وليفانتي وبدا أن بيل لا يشعر براحة في مركز المهاجم وخرج كريم بنزيمة مصابا في المباراة الأخيرة ليترك بورخا مايورال هو المهاجم الوحيد في تشكيلة المدرب الفرنسي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*