بوليس أكادير يوقف شخص يشتبه في تورطه في استعمال سيارة بدون إذن مالكها، والسرقة والتزوير، والتسبب عمدا في الوفاة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير، يوم الجمعة، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، عديم السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق باستعمال ناقلة بدون إذن مالكها، والسرقة والتزوير، والتسبب عمدا في حادثة سير نتج عنها الوفاة.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن المشتبه فيه كان قد حاول الفرار من محطة للبنزين دون أداء ثمن المحروقات، في حدود الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم، مما تسبب في دهس العامل بالمحطة وجره لمسافة ناهزت أكثر من 100 متر تقريبا، أصيب على إثر ذلك بجروح خطيرة ونزيف حاد نجم عنه الوفاة قبل الوصول إلى المؤسسة الاستشفائية.

وأضافت أن تحريات الشرطة أسفرت عن التوصل إلى المشتبه فيه وتوقيفه بمنزل أسرته، حيث تبين أنه كان يستعمل سيارة والده بعد تحريف البيانات الظاهرة في لوحة ترقيمها باستعمال شريط لاصق باللون الأسود، وأنه تعمد الهرب بعد تعبئة خزان السيارة بالمحروقات، مما ترتب عنه دهس العامل بالمحطة والتسبب في وفاته.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، حجز السيارة المستعملة في الحادث، والاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ومع

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*