swiss replica watches
فضيحة: واش ما بقاو أطر في الاتحاد. ..لحبيب المالكي يعين مدير ديوانه ..عضو مكتب السياسي متقاعد.استفاد من المغادرة الطوعية. .. – سياسي

فضيحة: واش ما بقاو أطر في الاتحاد. ..لحبيب المالكي يعين مدير ديوانه ..عضو مكتب السياسي متقاعد.استفاد من المغادرة الطوعية. ..

علمت”سياسي.كوم ” ان رئيس مجلس النواب الاتحادي لحبيب المالكي عين كدير ديوانه الجديد وهو عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد محمد محب.
واكدت مصادرنا ان محب استفاد من المغادرة الطوعية وهو رجل تعليم..وكان رئيس مقاطعة المعاريف بالدار البيضاء.
واستغربت مصادر برلمانية من تعيين محب وهو متقاعد ويخالف تعيينه نظام المجلس. ..كما انه شخص اصابه الوهن والشيخوخة…في الوقت الذي يطالب فيه الكثيرين بتخليق الحياة السياسية وتقديم اطر ونخبة جديدة.
وتساءلت مصادر أخرى في القول: هل اصبح حزب الاتحاد الاشتراكي بلا أطر شابة قادرة على تولي المناصب والمسؤوليات….ام انه ريع يقتسم بين الأصدقاء ..وقد عين المالكي احد اقاربه في ديوانه….وووو
وقالت مصادرنا ان محب رحب بالمنصب الجديد وقال انه مستعد ان يرد اموال المغادرة الطوعية من اجل تسوية وضعيته الجديدة كمديرا لديوان للحبيب المالكي وهو شخص فاته الزمن السياسي. …يبد ان البرلمان المغربي يعيش وضعا كارثيا لفاعل سياسي لايريد ان يقطع مع الماضي ومستعد لاستفادة من الريع الى اخر ايام حياته.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*