swiss replica watches
مستشار الملك محمد السادس: ياسر الزناكي “لقد تفاجأنا بهذه الصورة، وإن الأمر مجرد فبركة واضحة، لقد كنت بجانب جلالة الملك خلال تنقلاته – سياسي

مستشار الملك محمد السادس: ياسر الزناكي “لقد تفاجأنا بهذه الصورة، وإن الأمر مجرد فبركة واضحة، لقد كنت بجانب جلالة الملك خلال تنقلاته

نفى ياسر الزناكي، مستشار صاحب الجلالة، بشكل قاطع، أن يكون صاحب الجلالة الملك محمد السادس قد أخذ صورة بوشاح حامل لرسالة سياسية، واصفا هذه الصورة المزيفة، التي لاقت رواجا كبيرا بمواقع التواصل الاجتماعي، بأنها “مجرد فبركة واضحة”.
ونقل موقع (لو360.ما) عن الزناكي قوله “لقد كنت بجانب جلالة الملك خلال تنقلاته في إطار هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة أو حمل أي وشاح”.
وحسب الموقع ذاته فإن صورة لجلالة الملك محمد السادس انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر جلالته حاملا لوشاح أبيض يحمل عبارة “لكم العالم ولنا تميم”. “وهي عبارة يفترض أنها موجهة للدول التي تخوض حصارا ضد قطر”.
وأضاف الزناكي “لقد تفاجأنا بهذه الصورة، وإن الأمر مجرد فبركة واضحة، لقد كنت بجانب جلالة الملك خلال تنقلاته في إطار هذه الزيارة، ولم يقم قط بأخذ أي صورة يحمل فيها وشاحا”.

تجدر الإشارة إلى أن المغرب يتابع عن كثب تطور الأحداث بين دول الخليج والدبلوماسية المغربية، ويعرف عنه ضبط النفس والحكمة، على اتصال مع جميع الدول لايجاد وسيلة للخروج من هذه الأزمة.
ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*