الملك يستحم بمولاي يعقوب… سدوها على الناس 4 أيام وحكم عليهم يحلو 4 أيام فابور

فاجأ الملك محمد السادس مسؤولي حامة مولاي يعقوب، بالاستفسار عن سبب إغلاقها في وجه العموم لمدة أربعة أيام متتالية، وذلك خلال زيارة قام بها، مساء يوم الأحد الماضي إلى الحامة.

وكشف يوسف بابا، المستشار بالمجلس الجماعي لمولاي يعقوب، عبر تدوينة له على «الفايسبوك» أن الملك محمد السادس، “عند خروجه من الحامة حولي الساعة 23:30 ليلاً سأل المسؤولين بالحامة لماذا منعتم المواطنين من الإستحمام لمدة 4 آيام متتالية؟، فسكت الجميع و بدون جواب، فأمرهم الملك محمد السادس بفتح حامة مولاي يعقوب في وجه جميع المواطنين لمدة 4 أيام و مجاناً مقابل منع المواطنين ومرتفقي الحامة من الإستحمام”.

وأوضح بابا أن جلالته “يتوجه هذا الأسبوع كل مساء، إلى حامة مولاي يعقوب المعروفة على الصعيد الدولي و الوطني من أجل الإستحمام”.

وأضاف المستشار “وبما أن الملك اعتاد التوجه إلى حامة مولاي يعقوب المركز، كلما توجه في زيارة خاصة لضيعته بعين الله بإقليم مولاي يعقوب و هذا شرف لنا كساكنة مولاي يعقوب المركز، والتي تبعد بحوالي عشر كيلومترات عن جماعة مولاي يعقوب، مع العلم أن الحامة تشهد تحضيرات خاصة إذا علم بالزيارة الملكية لها، حيث يتم إقفال أبوابها أمام الوافدين من مرتفقي الحامة على الساعة الرابعة حتى يتسنى للمستخدمين تحضيرها”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*