swiss replica watches
“آش هادشي”…هذه تفاصيل إطلاق النار على رواد مقهى بمراكش ومقتل شخص – سياسي

“آش هادشي”…هذه تفاصيل إطلاق النار على رواد مقهى بمراكش ومقتل شخص

إهتزت مدينة مراكش وبالضبط بالحي الشتوي بالمدينة الحمراء , بعد إطلاق النار على مجموعة من الجالسين في إحدى المقاهي بالمدينة .
وحسب مصادر إعلامية محلية , فإن شخصين كانا على متن دراجة نارية من الحجم الكبير من نوع “تيماكس” توقف فجأة أمام المقهى المقابل لمحكمة الإستئناف وفتحوا النار باتجاهه.
وحسب نفس المصادر , أن شخصا لقي مصرعه بعد تعرضه لإصابات على مستوى الرأس فيما أصيبت فتاة ونادل بالمقهى بجروح نقلا على إثرها للمستشفى.

وقالت السلطات المحلية ان شخص لقي مصرعه، مساء اليوم الخميس بمراكش، إثر تعرضه لإطلاق نار مباشر على مستوى الرأس من طرف شخصين ملثمين، بينما أصيب اثنان آخران بشظايا أعيرة نارية، في حادث ترجح التحريات ارتباطه بتصفية حسابات شخصية.

وأفادت السلطات المحلية لولاية جهة مراكش – آسفي، أن شخصا تعرض مساء اليوم، على الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة، بأحد المقاهي المتواجدة بالحي الشتوي بمراكش، لإطلاق نار مباشر على مستوى الرأس من طرف شخصين ملثمين كانا يمتطيان دراجة نارية، مما أدى إلى مصرعه في الحين، كما أصيب شخصان آخران من رواد المقهى بشظايا أعيرة نارية نتج عنها إصابتهما بجروح نقلا على إثرها إلى المستشفى الجامعي بمراكش لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأوضح المصدر أن التحريات الأولية تشير إلى أن الشخص المتوفى كان مستهدفا، مما يرجح فرضية تصفية حسابات شخصية.

وقد تم فتح بحث من طرف المصالح الأمنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما تم تكثيف الأبحاث والتحريات لإيقاف المعتديين اللذين لاذا بالفرار.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*