سلوى اخنوش تجبر الياس العماري على حضور انطلاق مشاريعها التجارية و”لاماب”تقوم بتلميع صورتها

اجبرت سيدة الاعمال زوجة الملياردير الذي اصبح رئيس حزب التجمع الوطني للاحرار اخنوش، اجبرت سلوى رئيس جهة الحسيمة طنجة على حضور انطلاق مشاريعها التجارية المربحة والخاصة بالماركات العالمية في الملابس والموضة والماكياج….وهو ما اعتبر ان العماري يريد طي صفحة الصراع الخفي من اخنوش الذي يعتبر بديلا له في المشهد السياسي حسب المراقبين.
واعطى الياس لسلوى اصبغة المشروعية السياسية والتجترية في حين قامت وكالة المغرب العربي للاتباء باضفاء الصبغة الاعلامية حيث تكلفت بديباجة خبر متعلق بهذا النشاط وهب لا تغطي انشطة لعاملة المواطنين في مشاريع مقاولاتية شابة.
وكتبت لاماب ” افتتحت مجموعة “أكسال”، الرائدة في العالمات )الفرانشيز( والمراكز التجارية، اليوم الخميس بطنجة، سلسلة متاجر للعلامات تابعة للمجموعة، ستساهم في خلق 300 منصب شغل مباشر لفائدة شباب جهة الشمال.
وتمتد متاجر مجموعة “أكسال”، التي أشرفت على افتتاحها رئيسة المجموعة، سلوى الإدريسي أخنوش، بمعية رئيس مجلس جهة طنجة – تطوان – الحسيمة إلياس العماري، على مساحة تقارب 8500 متر مربع، حيث ستحتضن العالمات التجارية السبعة الأكثر رمزية للمجموعة.
وأبرز بالغ لهذه المجموعة أن حملة توظيف تم القيام بها على المستوى المحلي بتعاون مع وكالة طنجة ـ أصيلة للوكالة الوطنية إلنعاش التشغيل والكفاءات، كما تم تكوين العاملين بالأكاديمية التابعة للمجموعة من طرف خبراء في “الفرانشيز” في مختلف مهن المبيعات بالتجزئة )مستشاري البيع، مسيري الأقسام، مدراء المتاجر …(.
وتعرض هذه المتاجر منتجات عالمات متخصصة في المالبس الجاهزة والتجهيزات والديكور المنزلي والثقافة والترفيه والأجهزة التكنولوجية،
بالإضافة إلى مستحضرات التجميل لعالمة “يان آند وان” التي ابتكرتها وأطلقتها رئيسة مجموعة “أكسال”.
واعتبر البالغ أنه بفضل سلسلة المتاجر هاته، “ستستفيد مدينة طنجة وجهتها من عرض واسع ومتنوع للبيع بالتجزئة، تستجيب لتطلعات الزبناء
مع آخر الاتجاهات العالمية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*