غريب: الصحافة المصرية حماقت..بعد فزاعة السحر…قالت لك”سمسار رئيس الوداد المغربي يجتمع بحكام النهائي الإفريقي سرا.. وشبهة رشوة ..”

يبدو ان البعض من الصحافة المصرية اصابها الجنون والحمق ولم تطور من عملها المهني وهي اعتادت على خلق الشبهات والخزعبلات كما فعلت في مقابلة الدهاب يبين الوداد والاهلي واتهمت الوداد بالسحر وهو ما لا يتقبله عقل سليم.
وكتب موقع ” بوابة الفجر المصري” خبر غريب جدا وقال “سمسار رئيس الوداد المغربي يجتمع بحكام النهائي الإفريقي سرا.. وشبهة رشوة مؤكدة::”
وقال الجريدة في تحدي سار لاخلاقيات المهنة وللروح الرياضة..” قبل ساعات من مواجهة الأهلي والوداد المغربي في إياب دوري أبطال إفريقيا ، هناك شبهة تواطيء تحكيمي قد تكون بمثابة الكارثة في حال وجود تلاعب تحكيمي بلقاء اليوم….رصد مصدر مغربي صورة خاصة من مقر إقامة طاقم تحكيم لقاء الأهلي والوداد المغربي ، بقيادة الحكم الجامبي بكاري جاساما ، وهم مجتمعين مع الحكم المغربي السابق خالد رويسي….وتعد الكارثة في حد ذاتها هي أن الرويسي، يعمل سمسارا خاص، حسبما أكدت بعض المصادر المغربية في حديثها، في إنهاء الكثير من الصفقات التي يسعى اليها سعيد الناصري رئيس نادي الوداد المغربي.
الجواب سيقى على ارضية الملعب في تحقيق فوزر وداد الامة للجواب على خزعبلات صحافة المجاري المصرية,

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*