“لارام” تبرمج رحلات إضافية خاصة بين المغرب وأبيدجان لنقل أكبر عدد من مشجعي أسود الأطلس لحضور اللقاء الذي سيجمع المنتخبين المغربي والإيفواري

تطلق الخطوط الملكية المغربية رحلات إضافية جديدة بين المغرب وأبيدجان لتمكين أكبر عدد من مساندي أسود الأطلس من حضور اللقاء الحاسم الذي سيجمع بين المغرب وكوت ديفوار، يوم 11 نونبر الجاري، ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.
وأوضح بلاغ لشركة الخطوط الملكية المغربية، مساء اليوم الثلاثاء، أن إطلاق هذه الرحلات الإضافية الجديدة يأتي بعد نجاح عملية الرحلات الخاصة الإضافية بين المغرب وأبيدجان ونظرا للطلب القوي الذي تم تسجيله خلال المرحلة الأولى من هذا العرض الخاص.
وتأتي هذه الرحلات الجديدة، يضيف البلاغ، لتعزز الرحلات الإضافية التي تم إطلاقها مؤخرا وبنفس السعر الثابت : 2000 درهم (شاملة لكل الرسوم) ذهابا وإيابا.
وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم برمجة هذه الرحلات انطلاقا من الدار البيضاء ووجدة وفاس. وستضاف بذلك إلى الرحلات المبرمجة في المرحلة الأولى انطلاقا من مراكش وطنجة والدار البيضاء. وسيبدأ بيع تذاكر هذه الرحلات الإضافية الجديدة يوم الأربعاء 8 نونبر الجاري.
ودعت شركة الخطوط الملكية المغربية، في بلاغها، الركاب على متن هذه الرحلات للحضور إلى نقط التسجيل ثلاث ساعات قبل موعد إقلاع الطائرة، مشيرة إلى أن الأمتعة المشحونة غير مسموح بها في هذه الرحلات، حيث يسمح بحقيبة صغيرة واحدة لكل راكب في مقصورة الركاب.
وأكد البلاغ أنه يجب توفر الركاب على جواز سفر مدة صلاحيته لا تقل عن ستة أشهر ودفتر التلقيح الدولين مذكرا بأن وزارة الصحة وضعت لفائدة هؤلاء الركاب خدمة تلقيح مجانية في عدة مراكز تابعة للوزارة في العديد من مدن المملكة وفي معهد باستور.
ومع

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*